مش هتصدق النتيجة.. وصفة لبان الدكر لإزالة كافة تجاعيد البشرة وجعلها مشدودة مثل اليابانيين

تعد وصفة لبان الدكر واحدة من أفضل الوصفات التي يتم القيام بها من أجل الإهتمام بالصحة والبشرة خاصةً أنها تساعد على تقوية الجلد وتجعله قادر على محاربة التجاعيد في الوقت الذي تساعد فيه على إضافة اللمسة الناعمة للبشرة وتعالج مشكلات حب الشباب وغيرها من الأمور الأخرى والوصول في الأخير إلى تأخير الشيب وعلامات التقدم في العمر.

وصفة لبان الدكر

وتأتي وصفة لبان الدكر للتجاعيد على النحو التالي :-

المكونات

  • ملعقتان من لبان الدكر.
  • كوب من الماء المغلي.

الطريقة

فيما يخص الطريقة يتم نقع لبان الدكر في الماء المغلي وذلك لمدة أربعة عشرين ساعة كاملة وتغطيته وعدم الكشف عنه لأي سبب من الأسباب ومن ثم سيتم ملاحظة الفرق في الماء حيث يميل اللون إلى الأبيض وبعدها يتم تصفيته.

عند الحصول على الخليط الناتج يوضع في زجاجة بها بخاخة وبعدها يتم حفظها في الثلاجة للحصول على كافة الفوائد التي تأتي بها تلك الوصفة.

في صباح اليوم التالي يتم رش ماء لبان الدكر على الوجه أو وضع قطنة نظيفة بيضاء وتمريرها على الوجه ويترك الخليط على البشرة لمدة تتراوح بين عشرة إلى عشرين دقيقة كاملة.

عند مرور الفترة الزمنية المطلوبة يتم شطف الوجه جيدًا بإستخدام الماء الفاتر مع دهان كريم مرطب وذلك على حسب نوع البشرة وإستخدامه كتونر وغسول للبشرة بصفة يومية لمعالجة ظهور التجاعيد وشد البشرة وباقي المميزات سالفة الذكر بالأعلى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!