مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2023

يزداد البحث في الساعات الماضية عن مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2023، وذلك بعدما سحبت قرعة دور المجموعات يوم أمس بمشاركة 48 منتخب من جميع انحاء القارة من أجل التأهل للبطولة المقبلة التي تُقام في كوت ديفوار العام المقبل 2023.

مجموعة مصر في تصفيات أمم إفريقيا

وقعت مصر في المجموعة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، والتي تضم بجانب الفراعنة كلًا منتخبات غينيا ومالاوي وإثيوبيا، في المجموعة التي ترأسها المنتخب الوطني بعدما جاء في التصنيف الأول.

ويتأهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي تُقام في العام المقبل 2023 بكوت ديفوار أصحاب المركزين الأول والثاني من المجموعة، ليكونوا 24 منتخبًا في النسخة المقبلة من 12 مجموعة أجريت بينهم القرعة.

نتائج قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 تشهد مجموعات نارية.

مواعيد مباريات منتخب مصر

ومن المقرر أن يبدأ منتخب مصر مبارياته في المجوعة بالقاهرة أمام غينيا، ثم يخرج لمواجهة إثيوبيا، وتُقام الجولة الأولى والثانية في الفترة ما بين 30 مايو وحتى 14 يونيو،على أن تُقام الجولتين الثالثة والرابعة في الفترة ما بين 19 و28 سبتمبر المقبل ويواجه الفراعنة خلالها غينيا مالاوي ذهابًا وإيابًا.

ويختتم الفراعنة مشوار التصفيات في مارس من العام المقبل 2023، وتحديدًا ما بين 20 و28 من الشهر، حيث يخرج ليحل ضيفًا ثقيلًا على غينيا ،قبل أن يستضيف إثيوبيا في آخر الجولات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!