موعد مباراة أهلي طرابلس والاتحاد Al Ahly Tripoli vs Al Ittihad في كأس الكونفدرالية والقنوات الناقلة

يلتقي نادي أهلي طرابلس الليبي بنادي الاتحاد الليبي في قمة ليبية خالصة بطعم افريقي، في إطار منافسات الإياب للدور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية على ملعب “طرابلس الدولي” وكانت قد أنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي ليتأجل الحسم الى مباراة الاياب.

موعد مباراة أهلي طرابلس والاتحاد

وتقام مباراة أهلي طرابلس والاتحاد في أياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية يوم الأحد الموافق الرابع والعشرون من أبريل الجاري في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر وليبيا والسودان، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة أهلي طرابلس والاتحاد

ويتم بث المباراة عير شاشة قنوات “Bien Sports HD” الناقل الحصري لجميع البطولات الافريقية على قمر النايل سات كما تنقل أيضا عبر قنوات بين سبورت الفرنسية والتي تعمل بخاصية الشيرينج  على قمر أسترا 19 شرق.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين

وكانت قد أنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت يوم الاحد الماضي بالتعادل السلبي بين الفريقين ولكن هذا التعادل يصب في مصلحة الاهلي لان المباراة الاولى كانت مباراة الاتحاد مما يجعل فرصة الاهلى أكبر في الصعود على حساب الاتحاد لان أي نتيجة تعادل أيجابي تعلن الاهلي  متأهلا الى نصف نهائي البطولة.

والجدير بالذكر أن الفريقين على موعد مع مباراة قمة أخرى ولكن بصبغة محلية بعد مباراة الاياب يوم الخميس القادم في مفارقة طريفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!