موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يأتي موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز يوم السبت المقبل، حيث يلتقي المارد الأحمر أمام المصري البورسعيدي في الجولة الثالثة عشر من المسابقة المحلية، بعد أيام قليلة من فوزه على الاتحاد السكندري في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر ومواصلة صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويأتي موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز يوم السبت المقبل الموافق 9 أبريل 2022، في المواجهة المنتظرة التي تجمع الفريقين في قمة مباريات الجولة رقم 12 من المسابقة للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

وتقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري

وتنقل قناة “أون تايم سبورت 1” مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي القادمة في الدوري المصري الممتاز، حيث تمتلك شبكة قنوات أون تايم المفتوحة على النايل سات حقوق البث الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

موقف الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على الاتحاد السكندري بهدف وحيد دون رد، ليرفع رصيده إلى النقطة 31 في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز بفارق 3 نقاط عن نادي الزمالك صاحب المركز الثاني الذي تفوق في الوقت ذاته على بيراميدز بثلاثة أهداف لهدفين.

وحقق الأهلي الفوز في 10 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن، حيث تتبقى له مباراة مؤجلة أمام الجونة، قد تجعل الفارق مع أقرب ملاحقيه إلى 6 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!