موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستعد النادي الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز، في مواجهة استعادة نغمة الانتصارات، بعدما فشل المارد الأحمر في تحقيق الفوز في ىخر مباراتين بعد الخسارة أمام المصري البورسعيدي بهدف وحيد مقابل لا شيء، ومن ثم التعادل السلبي أمام طلائع الجيش.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ويأتي موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا يوم الغد السبت الموافق 30 أبريل 2022، في المباراة التي تُقام على ملعب المقاولون العرب، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وتُقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويتواجد الأهي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 32 نقطة، وبفارق ستة نقاط عن الزمالك المتصدر برصيد 38 نقطة، مع تبقي ثلاث مباريات مؤجلة للمارد الأحمر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وتنقل قناة “On Time Sports 1” مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا المقرر لها مساء الغد، في المباراة التي ينتظرها عشاق كرة القدم المصريةوجمهاهير النادي الأهلي بشكل خاص، حيث تمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شاشتها في الموسم الحالي 2021-2022.

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غربا 11861 أفقي – H 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!