موعد مباراة الدحيل ضد سباهان اصفهان في دوري ابطال آسيا والقنوات الناقلة

يلتقي نادي الدحيل القطري بنادي سباهان اصفهان الايراني في الجولة السادسة من منافسات دور المجموعات لدروري ابطال افريقيا على ملعب ” استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ” في مباراة يريد من خلالها فريق الدحيل في تأكيد تفوقه واعطاء أنذار للفرق المنافسة في الدور القادم بعد تأكيد صعوده .

موعد مباراة الدحيل ضد سباهان اصفهان

وتقام مباراة الدحيل ضد سباهان اصفهان في الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري ابطال افريقيا يوم الثلاثاء الموافق الخامس والعشرون من أبريل الجاري وذلك في تمام الساعة السابعة وخمسة عشرة دقيقة بتوقيت القاهرة الثامنة وخمسة عشرة دقيقة بتوقيت مكة المكرمة التاسعة وخمسة عشرة دقيقة بتوقيت  أبو ظبي

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل ضد سباهان اصفهان

وتنقل المباراة عبر شاشة قنوات بين سبورت القطرية الناقل الحصري لدوري أبطال آسيا عبر قمر النايل سات كما تنقل ايضا عبر شاشة قنوات SSC السعودية بشكل مجاني داخل المملكة وتنقل ايضا عبر قنوات أبو ظبي الامراتية بشكل مجاني داخل الامارات .

موقف الفريقين في ترتيب المجموعة

ويحتل نادي الدحيل المركز الاول في صدارة المجموعة وتاكد تأهله رسميا من الجولة السابقة برصيد أثنى عشرة نقطة في خمسة مباريات حيث فاز في أربع مباريات وخسر في واحدة.

وأما فريق سباهان أصفهان الايراني فيحتل المركز الثالث من الجموعة برصيد سبعة نقاط في خمسة مباريات حيث فاز  الفريق في مبارتين وتعادل في  مباراة وخسر في مبارتين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!