موعد مباراة الرجاء والفتح الرباطي Raja vs FUS Rabat في الدوري المغربي والقنوات الناقلة

يواجه فريق الرجاء نظيره الفتح الربطي في قمة منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري المغربي الممتاز والذي تشتعل فيه المنافسة بقوه على صدارة جدول المسابقة بين الكبيرين الرجاء والوداد وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

موعد مباراة الرجاء والفتح الرباطي

وتقام مباراة الرجاء والفتح الرباطي في الجولة الثانية والعشرين من الدوري المغربي يوم الخميس الموافق الثامن والعشرون من أبريل الجاري وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت المغرب الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة والثانية صباحا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والفتح

وتنقل مباراة الرجاء والفتح الرباطي عبر شاشة قناة arrydia HD,SD وتنقل باقة القنوات جميع البطولات المغربية ومباريات الفرق المغربية بدوري أبطال افريقيا عبر قمر اليوتل سات والنايل سات والهوت بيرد.

موقف الفريقين في جدول المسابقة

ويحتل فريق الرجاء المغربي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد ثلاثة واربعون نقطة في واحد وعشرون مباراة حيث فاز الفريق في اربعة عشر مباراة وتعادل في أربعة مباريات وخسر في ثلاثة ويحتل المركز الثاني بفارق ثلاثة نقاط عن الوداد المتصدر.

وأما فريق الفتح فيحتل المركز الحادي عشر في ترتيب المسابقة برصيد ثمانية وعشرون نقطة في واحد وعشرون مباراة حيث فاز الفريق في سبعة مباريات وتعادل في مثلهم وخسر في مثلهم أيضا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!