موعد مباراة السد ضد الفيصلي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يستضيف نادي الفيصلي السعودي فريق السد القطري بالجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا على ملعب “استاد الامير محمد بن فهد” وأنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز الفريق السعودي بهدفين لهدف وحيد.

موعد مباراة السد ضد الفيصلي

تقام مباراة السد ضد الفيصلي في الجولة السادسة من دور المجموعات لدور أبطال آسيا يوم الاربعاء الموافق السابع عشر من أبريل الجاري وذلك في تمام الساعة العاشرة وخمسة عشرة دقيقة بتوقيت القاهرة الحادية عشرة وخمسة عشرة دقيقة بتوقيت مكة المكرمة الثانية عشرة وخمسة عشرة دقيقة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة السد ضد الفيصلي

وتنقل المباراة عبر شاشة قنوات بين سبورت القطرية الناقل الحصري لدوري أبطال آسيا عبر شاشة قناة Bien Sports AFC، كما تنقل أيضا عبر قناة SSC السعودية المباراة بشكل مجاني داخل الملكة العربية السعودية كما تنقل أيضا عبر قنوات أبو ظبي الرياضية ودبي الرياضية بشكل مجاني داخل الامارات العربية المتحدة.

موقف الفريقين في ترتيب المجموعة

يحتل الفيصلي السعودي صدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد تسعة نقاط في خمسة مباريات وذلك بعد فوزين وثلاثة تعادلات  وصعد الفريق السعودي رسميا قبل هذه المواجهة ويحتل فريق السد القطري المركز الاخير بالمجموعة برصيد أربعة نقاط في خمسة  مبريات جمعها من فوز وتعادل وثلاثة هزائم وقد تأكد خروج الفريق القطري رسميا من دور المجموعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!