موعد مباراة الفيصلي ضد ناساف كرشي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة لها

يواجه فريق الفيصلي السعودي  فريق ناساف كرشي الأوزبكي في مباريات الجولة الربعة من المجموعة الخامسة لدوري ابطال آسيا  على ملعب “ألأمير محمد بن فهد” في مباراة تعزيز الصداره والصعود المبكر ومحافظة الفيصلي  على الأستمرار في تقديم عروضه القويه في البطولة حتى الأن ويسعي الى تكرار الفوز على الفريق الازبكي بعدما نجح في خطف الثلاث نقاط والتغلب عليه في مباراة الذهاب  بهدف نظيف.

موعد مباراة الفيصلي ضد ناساف كرشي

وتقام المباراة التي تجمع نادي الفيصلي السعودي بنادي ناساف كرشي الأوزبكي على ملعب “ستاد الأمير محمد بن فهد”   اليوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من أبريل الجاري في تمام الساعة العاشرة وخمسة عشر دقيقة بتوقيت القاهرة والحادية عشر وخمسة عشر دقيقة بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر وخمسة عشر دقيقة منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقله لمباراة الفيصلي ضد ناساف كرشي

وتذاع المباراة عبر باقة قنوات بين سبورت القطرية والتي أطلقت باقة قنوات “AFC Bein Sports” لإذاعة مباريات دوري أبطال آسيا من خلال شاشة قنواتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما تنقل قنوات SSC السعودية منافسات دوري أبطال آسيا التي تُقام على أراضي المملكة داخل السعودية والإمارات فقط بشكل حصري ومجاني.

موقف الفريقين في  جدول ترتيب المجموعه

ويحتل الفيصلي صدارة المجموعة الخامسة برصيد سبعة نقاط جمعها الفريق السعودي من ثلاث مباريات خاضها ألفريق بفوزين وتعادل وحيد ولم يتلقى الفريق اي هزيمه اما الفريق الأزبكي فيحتل  المركز الثالث في ترتيب المجموعه بفارق الاهداف عن المركز الثاني ” السد القطري” في ثلاث مباريات خاضها الفريق بفوز وحيد وتعادل وهزيمه تلقاها الفريق على يد الفيصلي في مباراة الذهاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!