موعد مباراة الهلال ضد الشارقة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يلتقي الهلال السعودي ضد الشارقة الإماراتي في دوري أبطال آسيا، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب “استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)”، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، حيث يفتتح الهلال حامل لقب البطولة مشواره في الحفاظ على اللقب الغالي من بوابة الشارقة.

موعد مباراة الهلال ضد الشارقة

ويأتي موعد مباراة الهلال ضد الشارقة يوم الغد الجمعة الموافق 8 أبريل 2022، في المواجهة التي تُقام على ملعب “ستاد الأمير فيصل بن فهد” بالرياض، في افتتاح مباريات الفريقين في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا 2022، حيث تستضيف المملكة العربية السعودية مباريات المنطقة الغربية للبطولة الآسيوية.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الشارقة

وتمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية حقوق البث الحصري لمباريات دوري أبطال آسيا داخل الإمارات والسعودية، فيمما تتولى شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث الفضائي لمباريات البطولة في الخليج وشمال أفريقيا بشكل حصري، فيما عدا السعودية والإمارات والعراق وإيران.

وخصصت قنوات بي إن سبورتس مجموعة قنوات “beIN Sports AFC HD” لنقل فعاليات النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا للموسم الكروي 2021-2022.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غربا 12245 عمودي 27500 2/3 فيديو جارد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!