موعد مباراة الوحدات ضد ناساف كارشي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يواجه فريق الوحدات الأردني فريق ناساف كارشي الاوزبكي في منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا على ملعب “ستاد الامير محمد بن فهد الدولي”  ويسعى فريق الوحدات الاردني في خطف بطاقة الصعود من الفريق الاوزبكي.

موعد مباراة الوحدات ضد ناساف كارشي

وتقام مباراة الوحدات ضد ناساف كارشي الأوزبكي يوم الاربعاء الموافق السابع عشر من أبريل الجاري وذلك في تمام الساعة العاشرة وخمسة عشرة دقيقة بتوقيت القاهرة الحادية عشرة وخمسة عشرة دقيقة بتوقيت مكة المكرمة الثانية عشرة وخمسة عشرة دقيقة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات ضد ناساف كارشي

وتنقل المباراة عبر شاشة قنوات بين سبورت القطرية الناقل الحصري لدوري أبطال آسيا عبر شاشة قناة Bien Sports AFC ، كما تنقل أيضا عبر قناة SSC السعودية المباراة بشكل مجاني داخل الملكة العربية السعودية كما تنقل أيضا عبر قنوات أبو ظبي الرياضية ودبي الرياضية بشكل مجاني داخل الامارات العربية المتحدة.

فرص الفريقين في الصعود

ويحتاج فريق الوحدات الاردني إلى الفوز في المباراة بفارق هدفين للصعود على حساب الفريق الاوزبكي ويحتاج فريق ناساف كارشي على الاقل إلى التعادل للصعود كثاني للمجمعة حيث يحتل فريق ناساف كارشي المركز الثاني برصيد ثمانية نقاط ويحتل فريق الوحدات الاردني المركز الثالث برصيد خمسة نقاط في خمسة مباريات لعبهم كلا من الفريقين في دور المجموعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!