موعد مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت Barcelona vs Frankfurt والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب كامب نو مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت اليوم الخميس في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي التي يشارك بها الفريق الكتالوني بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا، حيث جاء في المركز الثالث لمجموعته التي ضمت بايرن ميونخ الألماني وبنفيكا البرتغالي ودينامو كييف الأوكراني.

موعد مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت

ويأتي موعد مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت الألماني اليوم الخميس الموافق 14 أبريل 2022، في المواجهة التي تُقام على ملعب كامب نو في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، بعدما انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف وحيد لكل فريق.

وسجل لصالح فريق فرانكفورت الشاب أنسجار كناوف في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني، فيما تعادل فيران توريس للفريق الكتالوني في الدقيقة 66 من عمر اللقاء.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفرانكفورت

ومن القمرر أن تنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت الألماني، حيث تمتلك شكبة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الأوروبي عبر قنواتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!