موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد Barcelona vs Real Sociedad في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يحل نادي برشلونة ضيفًا ثقيلًا على فريق ريال سوسيداد في مباراة قوية وصعبة يسعى فيها برشلونة إلى العودة إلى سلسلة الانتصارات بعد الإخفاق المحلى والأوروبي وخاصة الهزيمة الأخيرة أمام قادش التي أبعدته تمامًا عن المنافسة على اللقب والتي انتهت بخسارة برشلونه بهدف دون رد.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد

وتقام مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الاسباني يوم الخميس الموافق الواحد والعشرون من إبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي على ملعب “أنويتا”.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد

وتنقل مباراة برشلونه ضد ريال سوسيداد عبر باقة قنوات بين سبورت القطرية الناقل الحصري للدوري الاسباني وقد أعلنت عن نقل المباراة عبر شاشة قناتها ” Bien Sports HD 1 Bremuim”، وتذاع ايضا: عبر باقة قنوات Arena Sport و Eleven Sport عبر قمر الهوت بيرد.

موقف الفريقين في جدول المسابقة

ويقع نادي برشلونه في المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري الاسباني برصيد ستون نقطة في واحد وثلاثين مباراة حيث حقق الفوز في سبعة عشر وتعادل في تسعة وخسر في خمسة مباريات وأما ريال سوسيداد فيحتل المركز السادس برصيد خمسة وخمسون نقطة في إثنين وثلاثون مباراة بتحقيق خمسة عشر فوزا وعشرة تعادلات وسبعة هزائم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!