موعد مباراة برشلونة وليفانتي Barcelona vs Levante في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستعج برشلونة لمواجهة ليفانتي اليوم الأحد في الدوري الإسباني، حيث يحل البارسا ضيفًا ثقيلًا على الفريق المحلي ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من الليجا، والتي يسعى من خلالها تشافي هيرنانديز للفوز وحصد النقاط الثلاث للعودة للوصافة مجددًا ومواصلة الضغط على ريال مدريد.

موعد مباراة برشلونة وليفانتي

وتُقام مباراة برشلونة وليفانتي اليوم الأحد الموافق الموافق 10 أبريل 2022، في المواجهة المنتظرة التي يستضيفها ملعب “سيوتات دي فالنسيا” ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من الليجا.

وتطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليفانتي

ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة برشلونةو ليفانتي المقرر لها مساء اليوم الأحد، حيث تواصل شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، نلقها الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021-2022.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

موقف الفريقين في ترتيب الدوري الإسباني

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة من 29 مباراة، بعدما حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر في 4 مباريات، فيما يأتي فريق لفانتي في المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!