موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا Real Madrid vs Osasuna في الدوري الإسباني والقنوات الناقله

يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على أوساسونا في الجولة الثالثة والثلاثون من الدوري الاسباني في مباراة يسعى فيها ريال مدريد لتعزيز صدارته وحسم الدوري مبكرًا بعد تعثر برشلونة الأخير أمام قادش، فيما يسعى أصحاب الأرض لاستغلال جماهيره  لتحقيق الفوز الثالث له تواليًا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا

وتقام مباراة ريال مدريد وأوساسونا في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من الدوري الاسباني اليوم الاربعاء الموافق العشرون  من شهر إبريل الجاري وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهره العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمه الحاديه عشر والنصف بتوقيت ابو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأوساسونا

وتنقل مباراة ريال مدريد وأساسونا في إطار منافسات الدوري الاسباني عبر شاشة قنوات Bin Sports HD القطرية الناقل الحصري للدوري الاسباني في الشرق الاوسط وإفريقيا، وقد أعلنت عن إذاعة المباراة عبر قناتها “beIN Sports HD 1” بتعليق يوسف سيف.

موقف الفريقين في جدول المسابقة

ويحتل نادي ريال مدريد صدارة جدول الدوري الاسباني برصيد خمسة وسبعون نقطة في إثنين وثلاثون مباراة خاضها الفريق جمعها من ثلاثة وعشرون فوزا وستة تعادلات وثلاثة هزائم بفارق خمسة عشر نقطة عن برشلونه صاحل المركز الثاني.

وعلى الجانب الآخر، فيحتل نادي أوساسونا المركز التاسع في جدول المسابقة برصيد أربعة وأربعون نقطة جمعها من إثني عشر فوزا وثمانية تعادلات وإثني عشرة هزيمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!