موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي Real Madrid vs Chelsea في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يحظى موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي Real Madrid vs Chelsea باهتمام كبير من متابعة كرة القدم الأوروبية بشكل عام وجمهور الفريقين بشكل خاص، في مواجهة نارية تجمع الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا في تكرار لمواجهة نصف النهائي للموسم الفائت.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي

ويأتي موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم الأربعاء الموافق 6 أبريل 2022، في المواجهة التي تُقام على أرضية ملعب “ستامفورد بريدج” بالعاصمة لندن، حيث تنطلق المباراة في تمام السعاعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي

وتنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم، حيث تمتلك شبكة قنوات  البي إن القطرية حقوق إذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

كيف تأهل الفريقان لربع النهائي؟

وتأهل ريال مدريد لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما تمكن من تحقيق الفوز على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين، حيث خسر ذهابًا بهدف نظيف قبل أن يعود بريمونتادا قاتلة أمام الفريق الفرنسي في مباراة الإياب.

وعلى الجانب الآخر، تأهل تشيلسي للدور ربع النهائي من بوابة فريق ليل الفرنسي بعد الفوز عليه بأربعة أهداف لهدف وحيد في مجموع المباراتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!