موعد مباراة ليفربول وإيفرتون Liverpool vs Everton في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف نادي ليفربول على ملعب “أنفيلد” نظيره إيفرتون ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي يسعى من خلالها الريدز بقيادة يورجن كلوب، والذي يلعب ضمن صفوفة نجمنا المصري محمد صلاح الى مواصلة مطاردة المتصدر مانشستر سيتي.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون

وتقام مباراة ليفربول وإيفرتون في اطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الانجليزي يوم الاحد الموافق الرابع والعشرون من شهر أبريل الجاري، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون

وتنقل المباراة عبر شاشة قنوات بين سبورت القطرية الناقل الحصري للدوري الانجليزي الممتاز لعام 2021 _2022 على شاشة قناتها  “Bien Sports HD premmuim”، وتنقل ايضا عبر شاشة قنوات ” Sky Sport ” وباقة قنوات SPORT 1 على قمر اموس.

موقف الفريقين في جدول الدوري

يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول المسابقة برصيد ستة وسبعون نقطة في اثنين وثلاثون مباراة حيث فاز ثلاثة وعشرين مباراة وتعادل في سبعة مباريات وخسر في مبارتين فقط.

وأما فريق ايفرتون فيحتل المركز السابع عشر في جدول المسابقة برصيد ثمانية وعشرين نقطة في واحد وثلاثون مباراة وذلك بعد أن حقق ثمانية فوز وخمسة تعادلات وتعرض لثمانية عشر هزيمة بالدوري حتى الآن ويسعى الفريق الى الهروب من دوامة الهبوط التي تطارده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!