موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد Liverpool vs Man Mnited في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الدوري الانجليزي وعشاق نجمنا المصري محمد صلاح عن موعد مباراة ديربي الغضب بين فريقي  ليفربول ومانشستر يونايتد القادمة في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية والثلاثين من منافسات البريميرليج  ويسعى ليفربول لملاحقة نادي مانشستر سيتي متصدر الترتيب بفارق نقطة وحيده عن الريدز.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

يلتقي نادي ليفربول والذي يلعب ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح غريمه التقليدي مانشستر يونايتد على ملعب مدينة ليفربول “أنفيلد” وذلك في يوم الغد الثلاثاء الموافق التاسع عشر من أبريل الجاري، في تمام الساعة التاسعه مساء بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وقد اعلنت باقة قنوات بين سبورت القطريه الناقل الحصري للدوري الانجليزي الممتاز عن نقل المباراه عبر شاشة قنواتها على قناة “بي إن سبورت بريميوم 1”.

موقف الفريقين في ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل نادي ليفربول المركز الثاني في جدول المسابقه ويفصله نقطه واحده عن مانشستر سيتي المتصدر برصيد ثلاثة وسبعون نقطة جمعها من واحد وثلاثون مباراة خاضها في الدوري الانجليزي هذا الموسم باثنين وعشرون فوزا وسبعة تعادلات ولم يتلقى سوى هزيمتين فقط هذا الموسم.

وعلى الجانب الآخر، فيقع مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد أربعة وخسون نقطه جمعها من اثنين وثلاثون مباراة لعبها هذا الموسم، ويسعى مانشتسر يونايتد في الظفر بمقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!