موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يهتم الكثير من عشاق الكرة العالمية وعشاق الدوري الإنجليزي بموعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري البريميرليج في ظل الصراع الحماسي بين مانشستر سيتي وليفربول على صدارة جدول المسابقة والحصول على لقب الدوري الأقوى في العالم وفي السطور القادمه نستعرض لكم نتيجة مباراة اليوم وموعد المباراة القادمة.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة

ويواجه نادي مانشستر سيتي فريق نادي واتفورد الانجليزي في منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز وتقام المباراة يوم السبت المقبل الموافق الثالث والعشرون من إبريل الجاري وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهره الخامسة بتوقيت مكة المكرمة والسادسة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وواتفورد

وتذاع مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام واتفورد في منافسات الدوري الانجليزي الممتاز عبر شاشة قنوات ”  بين سبورت” الناقل الحصري للدوري الانجليزي 2021-2022.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

انتهت مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون في منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من الدوري الانجليزي الممتاز وقد انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، حيث أحرز الهدف الاول الجزائري رياض محرز في الدقيقة الثالثة والخمسون قبل أن يضيف فيل فودين الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة والستين، فيما اختتم ثلاثية السيتي بيرناردو سيلفا في الدقيقة الثانية والثمانون قبل نهاية المباراة ليستعد السيتي صدارة الدوري مرة أخري بعد أن غابت عنه يوم واحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!