موعد مباراة يوفنتوس وساسولو Juventus vs Sassuolo في لدوري الايطالي والقنوات الناقلة
TURIN, ITALY - JANUARY 15: Weston Mckennie of Juventus celebrates after scoring the second goal of his team with team mate Mattia De Sciglio during the Serie A match between Juventus and Udinese Calcio at Allianz Stadium on January 15 2022 in Turin, Italy. (Photo by Valerio Pennicino/Getty Images)

تستكمل اليوم مباريات الدوري الايطالي بمباراة يوفنتوس وساسولو في منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الايطالي على ملعب “تريكو لوري” ويسعى اليوفي إلى استغلال سقوط روما أمام الانتر للابتعاد بالمركز الرابع وضمان المشاركة في دوري الأبطال الموسم القادم.

موعد مباراة يوفنتوس وساسولو

تقام مباراة اليوفي وساسولو في الدوري الايطالي الممتاز اليوم الاثنين الموافق الخامس والعشرون من أبريل الجاري وذلك في تمام الساعة الثامنة وخمسة واربعون دقيقة بتوقيت القاهرة التاسعة وخمس واربعون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة العاشرة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وساسولو

وتنقل المباراة عبر شاشة قنوات بين سبور والتي أعلنت عن نقل المباراة عبر شاشة قناتها”  Bien Sports 2 FR ” الفرنسية  كما تنقل أيضا عبر قناة ” BT  Sport HD” كما  تنقل عبر الموقع الرسمي للدوري الايطالي عبر اليوتيوب.

موقف الفريقين في جدول المسابقة

ويحتل نادي يوفنتوس السيدة العجوز المركز الرابع في جدول المسابقة برصيد ثلاثة وستون نقطة في ثلاثة وثلاثين مباراة حيث فاز في ثمانية عشر مباراة وتعادل في تسعة مباريات وخسر في ستة.

وأما فريق ساسولو فيحتل المركز العاشر في جدول المسابقة برصيد ستة واربعون نقطة في ثلاثة وثلاثون مباراة بعدما فاز الفريق في اثنى عشرة مباراة وتعادل في عشرة مباريات وخسر في أحدى عشرة مباراة ويسعى الفريق الى محاولة الوصول الى المركز الثامن الذي يبتعد عنه بثمانية نقاط لحجز مقعد اوروبي الموسم القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!