موعد والقنوات الناقلة لمباراة الفيصلي ضد ناساف كارشي في دوري أبطال آسيا

يلتقي الفيصلي السعودي ضد ناساف كارشي الأوزبكي في دوري أبطال آسيا، في المواجهة المنتظرة التي تُقام على ملعب “ستاد الأمير محمد بن فهد” ضمن منافسات الجلوة الثالثة من درو المجوعات للبطولة الآسيوية التي تُقام على الأراضي السعودية للنسخة الثانية على التوالي.

موعد مباراة الفيصلي ضد ناساف كارشي

ويأتي موعد مباراة الفيصلي ضد ناساف كارشي اليوم الجمعة الموافق 15 أبريل 2022، حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت مصر، الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي ضد ناساف كارشي

وتنقل قناة “beIN Sports AFC HD” مباراة الفيصلي السعودي ضد ناساف كارشي الأوزبكي اليوم الجمعة، حيث تمتلك شبكة قنوات البي إن القطرية حقوق البث التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري أبطال آسيا عبر قنواتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا باستثناء السعودية والإمارات وإيران والعراق.

في المقابل تتولى قنوات SSC السعودة مباريات البطولة الآسيوية عبر قنواتها المفتوحة داخل السعودية والإمارات، وكذلك الأمر بالنسبة لقناة أبو ظبي الرياضية.

ناساف كارشي لا ينتصر داخل السعودية

ويخوض فريق ناساغ كارشي الأوزبكي رابع مبارياته أمام الأندية السعوية على أراضى المملكة، ولم ينجح في تحقيق أي فوز، حيث واجه الأهلي من قبل في مناسبتين وخسر في كلتيهما بهدفين مقابل هدف وحيد، فيما كانت المواجهة الثالثة أمام الفتح وخسر بهدف نظيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!