“ميرينجي جميل”.. ملخص مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم في الدوري الإسباني

شاهد بالفيديو أهداف مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم في الدوري الإسباني اليوم في الدوري الإسباني، في المواجهة التي أقيمت على ملعب “رامون سانشيز بزخوان” بعقل الفريق الأندلسي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من الليجا الإسبانية التي يقثترب من تحقيقها الميرنجي.

  مباراة ريال مدريد واشبيلية

افتتح إيفان راكيتيش اهداف المباراة عند الدقيقة الواحدة والعشرون من عمر الشوط الأول عن طريق ركلة حرة مباشرة على يمين الحارس تيبو كورتوا، وسرعان ما أضاف إيريك لاميلا الهدف الثاني بعدها بأربعة دقائق فقط، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأندلسي بهدفين دون رد.

وقام الميرنجي بعمل ريمونتادا في الشوط الثاني عن طريق رودريجو الذي حل بديًل في الشوط الثاني وسجل بعد خمسة دقائق فقط بعد عرضية أرضية من داني كارفاخال، قبل أن يسجل البديل الآخر ناتشو فيرنانديز الهدف الثاني عند الدقيقة الثانية والثمانين من عمر اللقاء.

وأكمل كريم بنزيما عودة الملكي في النتيجة بعدما سجل هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع للقاء بعد صناعة من نجم المباراة البرازيلي رودريجو جوس، ليؤكد ريال مدريد على أحقيته في التتوج بلقب الدوري هذا الموسم.

ورفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى النقطة 75 في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، ليوسع الفارق مع أقثرب ملاحقيه برشلونة إلى 15 نقطة كاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!