“هنا”.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والشباب في كأس خادم الحرمين

تعد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والشباب أحد أهم الموضوعات في الوقت الحالي، والتي يبحث عنها متتبعي كرة القدم في المملكة العربية السعودية، حيث يلتقي الفريقين في واحدة من قمم السعودية، وهذه المرة على مستوى كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك ضمن مباريات الدور نصف النهائي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والشباب

وتنقل قناة SSC السعودية مباراة الهلال والشباب اليوم الأحد، حيث تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية جميع مباريات البطولات السعودية، تحت لواء الاتحاد السعودية لكرة القدم، في المباراة التي سيتأهل منها أحد الطرفين لنهائي البطولة المحلية، لمواجهة الفائز من مباراة الاتحاد والفيحاء المقرر لها مساء الغد الإثنين.

وتنقل قناة SSC السعودية مباراة الهلال والشباب اليوم عبر قنواتها المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات من خلال التردد التالي:

التردد: 12418.
معامل الاستقطاب: أفقي – H.
معدل الترميز: 27500.
التصحيح: 3/4.

موعد مباراة الهلال والشباب

وتنطلق مباراة الهلال والشباب، والمقرر لها مساء اليوم الأحد الموافق 3 أبريل 2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة الهلال والشباب

وأسندت شبكة قنوات SSC السعودية، مهمة التعليق والوصف الصوتي لمباراة الهلال والشباب اليوم، للمعلق الكبير جعفر الصليح، في الوقت الذي يتولى فيه المعلق فهد العتبي، والذي كان الرغبة الأولى لمشجعي الفريقين، مهمة التعليق على مباريات الدوري الإيطالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!