“يمدح ماني”.. أول تعليق من محمد صلاح بعد ثنائيته في شباك مانشستر يونايتد

علق محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على فوزه فريقه على حساب مانشستر يونايتد في قمة البريميرليج الكلاسيكية التي أقيمت على ملعب “أنفيلد”، والتي نجح خلالها الدولي المصري تسجيل ثنائية رائعة من أصل 4 أهداف وقع عليها لاعبي الريدز في شباك الشياطين الحمر.

أول تعليق من محمد صلاح

وقال محمد صلاح عقب نهاية مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد: “لم أشعر بالقلق حيال غيابي عن التسجيل، أحيانًا تكون الامور على ما يرام، وأحيانًا اخرى تكون غير موفق للغاية وهو ما كان يحدث سابقًا، لقد سجلت العديد من الأهداف بقميص هذا النادي لكن الأهم هو تحقيق الفوز للفريق”.

وأضاف: “قدمنا مباراة قوية، بمجرد تسجيل الهدف الأول نسعىلتسجيل الثاني من ثم الثالث، تلك طريقتنا ونأمل أن نستمر على نفس المنوال خلال الفترة المقبلة من أجل مواصلة المنافسة على لقب الدوري”.

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها.

وتابع: “المنافسة على اللقب؟ كل ما في يمكننا فعله هو مواصلة الفوز والتركيز على أنفسنا والباقي ليس في أيدينا”.

واختتم قائد منتخب مصر حديثه بمدح زميله في الفريق ساديو ماني حيث قال “مو”: “ساديو ماني يعيش فترة رائعة للغاية، تمريراته اليوم كانت لا تصدق، بالإضافة إلى ذلك يسجل العديد من الأهداف”.

موقف ليفربول في ترتيب الدوري

ورفع ليفربول رصيده من النقاط للنقطة 76 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر، والذي يخوض مباراة يوم الغد الأربعاء أمام برايتون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!