نتائج راسلمينيا 38.. رومان رينز يجهز على بروك ليسنر بالقاضية

تمكن النجم الكبير رومان رينز من الفوز على منافسة بروك ليستر في الليلة الثانية من عرض راسلمينيا 38 والذي أقيم على ساحة فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية يوم أمس الأثنين الموافق الرابع من شهر أبريل للعام الجاري 2022.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” أبرز ما جاء في الحدث بالإضافة إلى الطريقة التي نجح بها رومان رينز في تحقيق الفوز على بروك ليسنر.

رومان رينز ينجح في تحقيق الفوز على بروك ليسنر في راسلمينيا 38

البداية مع الإعلان عن العرض الناري الذي أقيم بين الثنائي حيث تم تقديمه بواسطة رئيس الأتحاد فينس مكمان والذي أخفى هوية المنافس في الليلة الاولى قبل كشف الأمر في الليلة الثانية.

وإستعد الجمهور للمواجهة النارية التي تجمع بين العملاقين حيث قام رومان رينز بتوجيه العديد من اللكمات تجاه رومان رينز تحت الحزام وذلك أثناء فقدان الحكم للوعي وسقوطه على الأرض بالإضافة إلى أنه قام بضربه على رأسه ووقت قيام الحكم من الأرض وإستعادة وعيه قام رينز بضرب ليسنر ضربة قاضية وثبته فوق الحلبة.

ونجح رومان رينز في الفوز بالنزال ومن ثم احتفل أمام الجمهور ورفع الحزامين معًا وإنتهى الأمر والمشهد بخروجه من صالة العرض وبعدها احتفل عبر حساباته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر بنشر صور من النزال وعلق عليها معجبيه مع تقديم التهنئة له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!