الآن.. رابط التصويت لـ صلاح في جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تصدرها محمد صلاح هداف البريميرليج حتى الآن، بجانب 7 لاعبين آخرين منهم زميله في الفريق ترينت ألكسندر أرنولد، حيث شهدت القائمة غياب النجم السنغالي ساديو ماني.

المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم

وشهدت القائمة تواجد 8 لاعبين منهم اثنين من ليفربول وهما محمد صلاح وترينت ألسكندر أرنولد، واثنين من مانشستر سيتي وهما كيفين دي بروين وجواو كانسيلو، ولاعب واحد من الأندية التالية أرسنال وتوتنهام ووست هام يونايتد وساوثهامبتون، وهم بوكايو ساكا وسون هيونج مين وجاريد بوين وجايمس وارد براوس على الترتيب.

ويتم تحديد الفائز بالجائزة عن طريق التصويت الذي ينقسم لنسبة من الجمهور ونسبة أخرى من خبراء كرة القدم في المملكة بجانب قادة الأندية العشرين في البريميرليج.

رابط التصويت لصلاح في جائزة أفضل لاعب

يمكنكم التصويت لـ محمد صلاح في جائزة أفضل لاعب في الموسم 2021-2022 بالدوري الإنجليزي الممتاز من خلال الضغط على الرابط التالي: (مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا).

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، بجانب كذلك أكثر اللاعبين صناعة للأهداف، حيث سجل 22 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة لزملاءه.

وترشح الدولي المصري وقائد منتخب الفراعنة للجائزة للمرة الخامسة خلال الخمس سنوات التي قضاها مع فريق ليفربول منذ انضمامه في صيف 2017 لكتيبة الريدز قادمًا من روما الإيطالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!