تعرف على معلق مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي
WOLVERHAMPTON, ENGLAND - DECEMBER 04: Mohamed Salah of Liverpool controls the ball during the Premier League match between Wolverhampton Wanderers and Liverpool at Molineux on December 04, 2021 in Wolverhampton, England. (Photo by Naomi Baker/Getty Images)

يستضيف ملعب أنفيلد معقل الريدز مواجهة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المواجهة المرتقبة التي تُقام ضمن منافسات الجولة رقم 38 والأخيرة من البريميرليج.

وفي السطور التالية وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها عبر موقعنا “في المدرج” لأقوى البطولات الأوروبية، نستعرض معلق مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي.

معلق مباراة ليفربول وولفرهامبتون

وحددت قنوات بي إن سبورتس معلق مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، في مواجهة الحسم لبطل الدوري هذا الموسم بين الريدز ومانشستر سيتي.

ومن المقرر أن يتولى المعلق التونسي الكبير رؤوف خليف مهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداث اللقاء على الهواء مباشرةً عبر قناة “beIN Sports 2 HD Premium”، حيث تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث وإذاعة منافسات البطولة الإنجليزية بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

مباراة ليفربول وولفرهامبتون

ويحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 89 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 90 نقطة، وحقق الريدز الفوز في 27 مباراة من أصل 7 خاضها هذا الموسم، بجانب التعادل في 8 مباريات والهزيمة في مباراتين.

وعلى الجانب الآخر، يأتي فريق وولفرهامبتون في المركز الثامن في سُلم الترتيب برصيد 51 نقطة، حيث حقق الفوز في 15 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر 16 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!