تفاصيل إصابة محمد صلاح أمام تشيلسي وحقيقة غيابه عن نهائي دوري أبطال أوروبا

تعرض محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر الأول لإصابة خلال مشاركته مع فريقه أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2022، غادر على إثرها ملعب المباراة منذ الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول ليحل بدلًا منه البرتغالي ديوجو جوتا.

تفاصيل إصابة محمد صلاح

كشفت المراسلة كاري براون عبر قناة بي إن سبورتس تفاصيل إصابة محمد صلاح أمام تشيلسي، حيث أكدت على أن الفرعون المصري: “شعر بألام على مستوى الفخذ لذا تدخل الجهاز الطبي فورًا وقرر خروجه من الملعب خوفًا من تفاقم الإصابة”.

وأضافت في تصريحاتها لقناة البي إن: ” من داخل ليفربول، تم التأكيد على أن يورجن كلوب فضل عدم المجازفة به رغم أهمية اللقاء، إلا أن خروجه جاء احترازيًا”.

حقيقة غياب صلاح عن نهائي دوري أبطال أوروبا

وأكدت كاري براون: “الإصابة ليست قوية، بعدما خرج اللاعب على قدميه ولم يكن يعاني من أي مشاكل، بالإضافة إلى ذلك، المدة التي قضاها الجهاز الطبي معه على أرض الملعب ليست كبيرة، لذا لا تبدو الإصابة خطيرة”.

وعن غيابه عن نهائي دوري أبطال أوروبا: “لا يمكن الجزم بغيابه أو لحاقه بالمباراة، لا زلنا نتنظر التشخيص بعد المباراة، ولكن مع تبقي أسبوعين على اللقاء، تبدو فرصه كبيرة في اللحاق بالنهائي المنتظر”.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا

ويُقام نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد يوم السبت 28 مايو 2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!