“ثبت الآن”.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة شباب بلوزداد والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا

يزداد البحث في الساعات الأخيرة عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة شباب بلوزداد والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا، في المواجهة المثيرة التي تجمع الفريقين على أرضية ملعب ” 19 ماي 1956″ معقل الفريق الجزائري، ضمن منافسات رابع جولات دور المجموعات، لحساب المجموعة الرابعة والأخيرة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة شباب بلوزداد والمريخ السوداني

ومن المقرر أن ينقل التلفزيون الجزائرية عبر قناة الجزائرية الوطنية مباراة شباب بلوزداد ضد المريخ السوداني اليوم الثلاثاء في دوري أبطال إفريقيا، حيث يمتلك التلفزيون الجزائري حقوق البث التلفزيوني للمباريات البيتية للأندية الوطنية في الاستحقاقات الإفريقية عبر التردد الأرضي.

فيما ستنقل قناة “beIN Sports HD 3” مواجهة بلوزداد ضد المريخ السوداني على الهواء مباشرةً بتعلي قرؤوف خليف، وهي التي حصصتها القناة الناقلة لمباريات دوري أبطال إفريقيا بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرق 11547 عمودي – V 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

ويتواجد فريقي شباب رياضي بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني في المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا، رفقة الزمالك المصري والترجي الرياضي التونسي.

موعد وتوقيت مباراة شباب بلوزداد والمريخ السوداني

وموعد مباراة شباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني هو اليوم الثلاثاء 7 مارس 2023، والتي تنطلق عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!