رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم هالاند من بروسيا دورتموند الألماني

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن انضمام النرويجي إيرلينج هالاند قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني في صفقة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون أول تدعيمات الفريق الإنجليزي استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

مانشستر سيتي يعلن ضم هالاند

ونشر مانشستر سيتي عبر الموقع الرسمي عن التعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني في صفقة قياسية بعدما دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع فريقه، لينضم لصفوف بطل إنجلترا في الأول من يونيو المقبل.

واتفق السيتي على الشروط الشخصية مع اللاعب، وتم دفع الشرط الجزائي البالغ 75 مليون يورو، فيما سيحصل اللاعب على راتب قدره 40 مليون يورو سنويًا مع السيتي.

أرقام هالاند مع بروسيا دورتموند

وخاض إيرلينج هالاند مع بروسيا دورتموند 23 مباراة في الموسم الحالي، سجل خلالها 21 هدف وصنع 8 أهداف، وبشكل إجمالي منذ انضمامه لصفوف الفريق الألماني في يناير 2020، حيث شارك في 88 مباراة ونجح في تسجيل 85 مباراة وقدم 23 تمريرة حاسمة.

قيمة صفقة هالاند لـ مانشستر سيتي

وكشف صحيفة الماركا الإسبانية، أن قيمة انتقال هالاند لصفوف مانشستر سيتي بلغت 350 مليون يورو، بعد جمع العمولات التي سيحصل عليها والد اللاعب ووكالته.

وسيحصل والد اللاعب على 30 مليون يورو، بالإضافة إلى 50 مليون يورو للوكالة، وسيحصل على 40 مليون يورو سنويًا لمدة خمس سنوات مدة العقد، أي إجمالي 200 مليون يورو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!