موعد مباراة النصر ضد الشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يلتقي فريق النصر ضد الشباب في قمة الجولة السادسة والعشرون من دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين، في المباراة التي تُقام على ملعب “مرسول بارك” بالرياض، وكانت قد أنتهت مباراة الدور الاول بين الفريقين بفوز الشباب بهدف دون رد أحرزه الاعب هتان سلطان باهيري بالدقيقة الرابعة والعشرون من عمر اللقاء.

موعد مباراة النصر ضد الشباب

تقام مباراة النصر ضد الشباب اليوم الجمعة الموافق السادس من شهر مايو الجاري وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الشباب

وتنقل مباراة النصر ضد الشباب في منافسات الجولة السادسة والعشرون من الدوري السعودي الممتاز عبر شاشة قناة  “SSC 1 HD ” وتنقل مباريات الدوري السعودي حصريا عبر شاشات SSC  السعودية بتغطية متميزة على مدار الساعة.

موقف الفريقين في جدول مسابقة الدوري

يحتل نادي النصر المركز الثالث برصيد ثمانية وأربعون نقطة في خمسة وعشرون مباراة حيث فاز الفريق في خمسة  عشرة مباراة وتعادل في ثلاثة مباريات وخسر سبعة مباريات.

وأما فريق الشباب فيحتل المركز الرابع برصيد سبعة واربعون نقطة في خمسة وعشرون مباراة خاضها الفريق في الدوري هذا الموسم وبفارق نقطة واحدة عن مواجهه النصر حيث فاز الفريق في ثلاثة عشرة مباراة وتعادل في ثمانية مباريات وخسر في أربعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!