موعد مباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يحل الهلال ضيفًا ثقيلًا على ضمك في الجولة السادسة والعشرون من الدوري السعودي للمحترفين، في المواجهة التي تُقام على ملعب “استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)”، والتي يسعى من خلالها الزعيم لمواصلة الانتصارات من أجل التمسك بالأمل الأخير في التتويج باللقب.

موعد مباراة الهلال ضد ضمك

يأتي موعد مباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي يوم الغد السبت الموافق 7 مايو 2022، في المباراة التي تُقام على أرضية ملعب “استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)”.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة وعشر دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة وعشر دقائق مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد ضمك

وتمتلك شبكة قنوات SSC السعودية حقوق بث وإذاعة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تنقل قناة “SSC1 HD” أحداث المواجهة التي تُقام غدًا السبت بتعليق صوتي للمعلق عبد الله الحربي.

موقف الفريقين في ترتيب الدوري السعودي

ويتواجد الهلال في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 49 نقطة جمعها من أصل 24 مباراة خاضها هذا الموسم، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر ثلاث مباريات.

وعلى الجانب الآخر، يتواجد ضمك في المركز الخامس برصيد 42 نقطة من 25 مباراة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 7 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!