موعد مباراة برشلونة وخيتافي Barcelona vs Getafe في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة برشلونة وخيتافي Barcelona vs Getafe، باهتمام كبير من قبل مشجي ومتابعي كرة القدم العربية والعالمية في جميع أنحاء المعمورة حيث من المنتظر أن يلتقي الفريقان ضمن قمة منافسات الجولة الثامنة عشر ببطولة الدوري الإسباني الممتاز في موسمه الجديد 2022-2023.

ويدخل برشلونة المباراة منتعشًا بفوزه على نظيره فريق أتليتكو سبتة بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس في إطار منافسات دور الستة عشر ببطولة كأس ملك إسبانيا.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره فريق خيتافي Barcelona vs Getafe، مساء الأحد القادم الموافق الثاني والعشرين من شهر يناير الجاري ضمن قمة منافسات الجولة الثامنة عشر ببطولة الدوري الإسباني الممتاز في موسمه الجديد 2022-2023.

ويطلق الحكم ضربة بداية مباراة برشلونة وخيتافي Barcelona vs Getafe، مساء الأحد القادم عند تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد “كامب نو”.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

وتذاع أحداث مباراة برشلونة وخيتافي Barcelona vs Getafe، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية bein sports, الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الإسباني الممتاز في موسمه الجديد 2022-2023, في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويتواجد برشلونة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 41 نقطة، بينما يتواجد خيتافي في المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!