موعد مباراة نهضة بركان وأورلاندو بيراتس RSB Berkane vs Orlando Pirates في نهائي كأس الكونفدرالية

يلتقي نهضة بركان المغربي أمام أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي 2021-2022، في المواجهة التي تُقام على ملعب “جودسويل أكبابيو الدولي” بمدينة آيو بنيجيريا التي تستضيف النهائي.

موعد مباراة نهضة بركان وأورلاندو بيراتس

وتُقام مباراة نهضة بركان وأورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي يوم الغد الجمعة الموافق 20 مايو 2022، في المواجهة التي تجمع الفريقين على أرضية ملعب جودسويل أكبابيو الدولي، والتي يبحث من خلاها الفريق المغربي لاستعادة اللقب الذي تُوج به في العام قبل الماضي.

وتنطلق مباراة نهضة بركان وأورلاندو بيراتس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

طريق الفريقين لنهائي كأس الكونفدرالية

وتأهل نهضة بركان لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما حقق الفوز على فريق مازيمبي الكونغولي بأربعة أهداف مقابل هدفين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث خسر ذهابًا بهدف نظيف قبل أن يعود على ميدانه ووسط جماهيره ويكتسح مازيمبي برباعية لهدف.

وعلى الجانب الآخر، نجح فريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي في التأهل للنهائي بعدما حقق الفوز على أهلي طرابلس الليبي بهدفين مقابل هدف وحيد في مجموع المباراتين، حيث انتصر ذهابًا بهدفين دون رد، وخسر إيابًا بهدف نظيف ليعبر للنهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!