موعد مباراة وفاق سطيف ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

يستضيف وفاق سطيف الجزائري على ملعبه “5 جويليه” فريق الأهلي المصري في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي يسعى من خلالها المدرب الصربي داركو نوفيتش تعويض خسارة الذهاب والتأهل للمباراة النهائية لأول مرة منذ 7 سنوات عندما تُوج الوفاق باللقب عام 2015.

موعد مباراة وفاق سطيف ضد الأهلي

تُقام مباراة العودة بين وفاق سيطف والأهلي يوم الغد السبت الرابع عشر من مايو 2022، في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي للجزائر، الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لمصر، الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي للسعودية.

وانتهت مباراة الذهاب بسقوط مدوي للوفاق بالقاهرة على يد حامل اللقب بأربعة أهداف مقابل لا شيء، ويحتاج للتأهل للمباراة النهائية، الفوز بفارق 5 أهداف للعبور مباشرةً، أو الفوز بنفس نتيجة الذهاب 4-0 للاحتكام للأشواط الإضافية ومن ثم ركلات الترجيح في حال استمرت النتيجة ذاتها.

القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف ضد الأهلي

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمنافسات دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021-2022، عن نقل المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 3″، على أن يتم تحديد المعلق الرياضي الذي سيتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداث موقعة 5 جويليه.

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرقا 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!