تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع الحلقة 100

يبحث عشاق الدراما التركية في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية والوطن العربي والشرق الأوسط كافة عن تردد القنوات المفتوحة والناقلة لمسلسل قيامة عثمان 100 التركي بعد بداية الموسم الرابع أمس الأربعاء والموافق 5 من شهر أكتوبر الجاري على قناة ATV التركية والتي تنقل أهم المسلسلات التركية التاريخية.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان 100 الموسم الرابع

ومنذ عرض الحلقة 100 من مسلسل قيامة عثمان أمس الأربعاء والتي تعتبر ثاني حلقات الجزء الرابع، وهي تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وخاصة في مصر حيث يحرص الجمهور على البحث عن تفاصيل مسلسل قيامة عثمان والقنوات الناقلة له.

ويتناول مسلسل قيامة عثمان التركي 100 قصة المؤسس عثمان بن أرطغرل وذلك في حروبه ضد المغول والبيزنطيين، إضافة إلى جهاده في الإسلام وضد أعداء الدولة، حيث أن المسلسل يعتبر من أضخم انتاجات الدراما التركية.

وتعتبر قناة ATV التركية هي الناقل الحصري لإذاعة مسلسل قيامة عثمان الموسم العربي حيث يريد العديد من الجماهير في كافة أرجاء الوطن العربي معرفة تردد هذه القناة من أجل تنزيلها، حيث أنها تنقل أحداث المسلسل بجودة عالية، كما أنه حصلت على حقوق إذاعة العديد من المسلسلات التركية الشهيرة ولكن يتم عرض المسلسل بصورة غير مترجمة إلى اللغة العربية.

ومن القنوات التي تعرض مسلسل قيامة عثمان 100 التركي الموسم الرابع بصورة مترجمة إلى اللغة العربية هي قناتي الفجر الجزائرية وقناة اليرموك الأردنية حيث تعرض كافة حلقات المسلسل مترجم إلى اللغة العربية، كما يتم عرض أربعة حلقات فقط في الشهر أي حلقة واحدة في كل أسبوع.

تردد قناة ATV الناقلة لمسلسل قيامة عثمان 100

ويتيح لكم موقع في المدرج خلال التقرير التالي معرفة تردد قناة ATV التركية والتي تمتلك حقوق إذاعة أشهر المسلسلات التركية مثل مسلسل قيامة عثمان ومسلسل ألب أرسلان واللذان يعتبران من أكثر المسلسلات التركية متابعة في مصر وكافة أنحاء الوطن العربي:-

التردد: 10796.

معدل الترميز: 27500.

معدل الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

إضافة إلى تردد قناة الفجر الجزائرية واليرموك الأردنية والتي تعرض حلقات المسلسل بصورة مترجمة إلى اللغة العربية بشكل حصري حيث حققت ملايين المشاهدات بعد عرض الموسم الثالث وباقي المسلسلات التركية:-

قناة اليرموك

التردد: 11678.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

قناة الفجر الجزائرية

التردد : 12034.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ 3/4.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!