“القرار الأخير”.. صلاح يكشف عن مستقبله مع ليفربول بعد أزمة تجديد العقد

كشف محمد صلاح قائد منتخب مصر الأول ونجم ليفربول الإنجليزي، عن مستقبله مع الريدز في الموسم المقبل بعد أزمة تجديد العقد، والتي استمرت لأشهر حتى الآن دون أي جديد فيما يخص استمراره مع وصيف البريميرليج أم لأ، ليخرج صاحب الـ 29 عاما عن صمته ويوضح قراره الأخير.

صلاح يكشف مستقبله مع ليفربول

وتحدث محمد صلاح في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، وأوضح القرار النهائي بشان مستقبله مع ليفربول، حيث قال الدولي المصري: “يمكنني القول أنني مستمر مع ليفربول الموسم المقبل بكل تأكيد ولا شك في ذلك، ولكن لا يمكنني الحديث الآن عن التجديد”.

وأضاف: “لن أكون أنانيًا وأتحدث عن مسألة تجديد العقد فقط، نركز كمجموعة على نهائي دوري أبطال أوروبا، وهذا ما يشغل تفكيري في الوقت الحالي، أتطلع للفوز باللقب للمرة الثانية ورؤية جوردان هندرسون وهو يحمل الكأس مجددًا”.

وتابع: “الجميع متحمس للمباراة، خاصةً بعد خسارة لقب الدوري الإنجليزي في آخر مباراة، وكذلك النهائي الماضي أمام ريال مدريد أيضًا، أنه اسبوع مهم لنا”.

واختتم تصريحاته: “تلقيت صدمة مع منتخب مصر في منتصف الموسم، ولكن لم يكن لدي الوقت للتفكير فيما حدث، كان لدي ثلاثة ألقاب أخرى أسعى للفوز بها، لذا كان علي التركيز وتحقيق أكبر إنجاز ممكن، ولكن خسرنا لقب البريميرليج لصالح مانشستر سيتي، لذا نريد اختتام الموسم بلقب دوري أبطال أوروبا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!