عاجل.. تحديد عدد جماهير الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عدد جماهير الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد الغربي، في الماوجهة المرتقبة التي ستقاك على ملعب “مركب محمد الخامس” بالدار البيضاء، والتي ستشهد حضور جماهيري كبير للفريق المغربي.

الأهلي يعلن عدد جماهيره أمام الوداد

وتحدث عمرو شاهين المدير التنفيذي لشركة الكرة بالنادي الأهلي عبر القناة الرسمية للنادي عن عدد جمهور المارد الأحمر في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث أكد على أن الكاف أخطرهم بتحديد 10 آلاف تذكرة لجمهور الأهلي من أصل 45 ألف تذكرة للنهائي.

وسيتم توزيع الاتذاكر 10 آلاف لكل فريق، و5 آلاف خاصة بالاتحاد الإفريقي، وتتبقى 20 ألف تذكرة ستكون للجمهور العام، ولا نعلم ما هو الجمهور العام في المغرب، ولكن بالتأكيد ستذهب للجمهور المغربي كذلك، وهو ما سيمنح الوداد 30 ألف مشجع مقابل 10 آلاف فقط للأهلي.

وأكد شاهين على أن الاتحاد الإفريقي لن يسمح بخروج أي تذكرة من الـ 10 آلاف المخصصة للأهلي للجمهور الآخر في حال لم يحضر العدد المحدد من الجمهور المصري، حيث سيترك المدرجات فارغة لضمان حق الأهلي.

مباراة الأهلي والوداد المغربي

ويستضيف ملعب |مركب محمد الخامس” مباراة الأهلي والوداد المغربي المقرر لها يوم الإثنين المقبل الموافق 30 مايو الجاري، حيث يخوض المارد الأحمر النهائي الثالث على التوالي بحثًا عن تحقيق إنجاز غير مسبوق بعدما حقق اللقب في آخر نسختين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!