“لحسم اللقب”.. موعد مباراة ميلان وساسولو Milan vs Sassuolo في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يحل آي سي ميلان ضيفًا ثقيلًا على ساسولو في الجولة الثامنة والثلاثون والأخيرة من الدوري الإيطالي، والذي وصل لمحطته الأخيرة من اجل حسم اللقب بين قطبي مدينة ميلانو، حيث يتصدر الروسونيري الترتيب بفارق نقطتين عن الإنتر، ويحتاج للفوز لحسم اللقب بشكل رسمي دون النظر لنتيجة مباراة النيراتزوري.

موعد مباراة ميلان وساسولو

ويأتي موعد مباراة ميلان وساسولو اليوم الأحد الموافق الثاني والعشرون من مايو لعام ألفين واثنين وعشرين، في الجولة الثامنة والثلاثون من الكالتشيو، والتي تُقام على ملعب “مابي”.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المغرب العربي، الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويتصدر آي سي ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 83 نقطة من 37 مباراة، حيث حقق الفوز في 25 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر 4 مباريات، فيما  يتواجد إنتر ميلان في المركز الثاني برصيد 81 نقطة، بعدما حقق الفوز في 24 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر 4 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وساسولو

ولم تحصل أي قناة عربية على نقل منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022، حيث يتم نقل المباريات عبر قناة الدوري الإيطالي الرسمية على منصة اليوتيوب، وستتم نقل موقعة الروسونيري الليلة من أجل حسم اللقب من خلال الرابط التالي (قناة الدوري الإيطالي على يوتيوب).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!