موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022

يحظى موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 باهتمام كبير من جانب عشاق كرة القدم الإفريقية والمارد الأحمر، في المواجهة المرتقبة التي تُقام على أرضية ملعب “مركب محمد الخامس” بالدار البيضاء.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

وتُقام مباراة الأهلي والوداد المغربي يوم الإثنين المقبل الموافق 26 مايو 2022، في نهائي البطولة التي يسعى المارد الأحمر في تحقيقها للمرة الثالثة على التوالي، بعدما تُوج باللقب في آخر نسختين على حساب الزمالك وكايزر تشيفز على التوالي.

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي

وأعلن بيتسو موسيماني في وقت سابق قائمة الفريق لمواجهة الوداد الغربي، والتي شهدت استدعاء 28 لاعبًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا، من بينهم المغربي بدر بانون الذي تعافى من الإصابة التي لحقت به، وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

خط الدفاع: رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمود متولي – بدر بانون – محمد عبد المنعم – محمد هاني – كريم فؤاد – أيمن أشرف – علي معلول – محمود وحيد.

خط الوسط: عمرو السولية – محمد محمود – حمدي فتحي – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – وليد سليمان – أحمد نبيل كوكا – أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: بيرسي تاو – محمد شريف – صلاح محسن – حسام حسن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!