موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022

يحظى موعد مباراة الأهلي والوداد المغرب في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 باهتمام كبير من عشاق كرة القدم الإفريقية والنادي الأهلي حامل لقب البطولة في آخر نسختين، خاصة بعدما تحدد الطرف الأول يوم أمس الجمعة بعد تفوق الوداد على بيترو أتلتيكو، فيما أصبح الأهلي على بعد دقائق فقط من التواجد في النهائي الثالث على التوالي.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

يأتي موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت الموافق 30 مايو الجاري لعام 2022، حيث حدد الاتحاد الإفريقي لكرة اللقدم “كاف” موعدًا جديدًا للقاء بعدما كان مقررًا له الثامن والعشرون بسبب نهائي دوري أبطال أوروبا.

طرفي نهائي دوري أبطال إفريقيا

وحجز الوداد المغربي أول بطاقات النهائي بعدما تفوق على بيترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث تفوق ذهابًا خارج ملعبه بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله موقعة العودة.

وأصبح الأهلي قريبًا من خطف بطاقة التأهل الثانية بعدما أنهى الشوط الأول متعادلًا مع وفاق سطيف في مباراة الإياب بهدف لمثله، بجانب الفوز في مواجهة الذهاب بأربعة أهداف مقابل لا شيء، ليتصبح النتيجة 5-1 في المجموع، ويحتاج الفريق الجزائري للفوز بستة أهداف لهدف من أجل العبور للنهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!