موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف القادمة العودة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

يبحث عشاق المارد الأحمر في كل مكان عن موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف العودة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما حسم حامل لقب مباراة الذهاب لصالحه باكتساح الفريق الجزائري بأربعة اهداف مقابل لا شيء، ليضع قدمًا ونصف في النهائي للموسم الثالث على التوالي.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف القادمة العودة

وتُقام مباراة الأهلي ووفاق سطيف العودة يوم السبت المقبل الموافق 14 مايو 2022، في المواجهة التي تُقام على ملعب ” 5 جويليه”، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي للجزائر، الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي.

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي ووفاق سطيف

وانتهت مباراة الذهاب بتفوق كاسح للمارد الأحمر بأربعة أهداف دون رد، حيث افتتح بيرسي تاو النتيجة في الدقيقة الثلاثون من عمر الشوط الأول، قبل أن يأتي طاهر محمد طاهر ويضيف الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة والخمسون.

وأضاف البديل محمد شريف الهدف الثالث في الدقيقة الثانية والسبعين من عمر اللقاء، قبل أن يعود بيرسي تاو ويضيف الهدف الثاني له والرابع لبطل إفريقيا في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الأصل للشوط الثاني، ليضع قدمًا ونصف في الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!