موعد مباراة تشيلسي ضد وولفرهامبتون Chelsea Vs Wolves في الجولة القادمة من الدوري الإنجليزي

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، موعد مع نظيره ولفرهامبتون، يوم السبت القادم الموافق الثامن من شهر أكتوبر الجاري، في أحد منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الرياضي 2022/2023.

ويدخل تشيلسي في لقاء السبت وعينه على حصد الثلاث نقاط، لرفع رصيده والارتقاء لمركز أعلى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما وقع ولفرهامبتون موقف صعب في جدول ترتيب الدوري مما يجعل الثلاث نقاط بمثابة انتعاشه للفريق.

ويحتل تشيلسي المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي،برصيد 13 نقطة حصل عليها من سبع مباريات فاز في أربعة منها وتعادل في لقاء وخسر في مواجهتين فيما يأتي ولفرهامبتون في المركز الثامن عشر برصيد ست نقاط فقط حيث خاض ثمان مباريات فاز في لقاء وخسر في أربعة وتعادل في ثلاثة.

ونقدم لكم كل ما تريد معرفته عن مباراة الإثارة بين تشيلسي وولفرهامبتون، بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة:

ما هو موعد مباراة وتشيلسي وولفرهامبتون في مسابقة الدوري الإنجليزي؟

تنطلق صافرة البداية عصر يوم السبت في تمام الساعة الرابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، في الجولة العاشرة من بطولة الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!