موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس Man United vs Crystal Palace في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يحل مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المواجهة التي تُقام على ملعب “سلهارست بارك” معقل البالاس في الجولة الثامنة والثلاثون من البريميرليج، والتي يسعى من خلالها الشياطين الحمر لحسم التأهل للدوري الأوروبي “اليوروباليج” الموسم المقبل.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

ويأتي موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس يوم الغد الأحد الموافق الثاني والعشرون من مايو لعام ألفين واثنين وعشرين، حيث تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 58 نقطة من 37 مباراة، حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر 11 مباراة.

ويبتعد المانيو بفارق نقطتين فقط عن وست هام يونايتد الذي يمتلك 56 نقطة، حيث يحتاج للفوز من أجل حسم التأهل لبطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

وتنقل قناة “beIN Sports HD Xtra 2” مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس المقرر لها مساء الغد الأحد بتعليق صوتي للمعلق الكبير يوسف سيف، حيث تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل حصري ومباشر.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!