الآن موعد عرض الحلقة 26 مسلسل ألب أرسلان عبر قناة الفجر الجزائرية واليرموك

عرضت الحلقة 26 مسلسل ألب أرسلان كاملة وحصرية بالأمس يوم الأثنين، عبر قناة TRT التركية الناقلة الحصرية، وحققت الحلقة أعلى نسبة مشاهدة نظراً لما تحتويه من أحداث شيقة ورائعة جداً، والجميع في المنطقة العربية يبحثون بشكل كبير للغاية عن موعد عرض الحلقة مترجمة عن القنوات الناقلة لها، حيث تعرض قناة الفجر الجزائرية الحلقة مترجمة في اليوم التالي من عرضها عبر شاشتها، وينتظرها الملايين من محبي المسلسل  في كل مكان، وخلال الساعات القليلة الماضية تصدرت الحلقة جميع محركات البحث في المنطقة العربية، من قبل الجمهور العريق الذي يمتلكه المسلسل في كل دولة، وخلال هذا المقال نوافيكم تفاصيل الحلقة 24 ألب أرسلان عبر قناة الفجر الجزائرية فتابعونا.

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 26

مسلسل ألب أرسلان ملحمة تركية عظيمة مليئة بالكثير من الأحداث الشيقة والممتعة، فالمسلسل تدور أحداث في الإطار التاريخي حول قصة السلطان السلجوقي ألب أرسلان، وهو ثاني سلاطين الدولة السلجوقية، والذي تولى حكم الدولة في فترة صعبة من الزمن، وتمكن من إلحاق الهزيمة بالبيزنطيين وفتح أبواب الأناضول أمام الأتراك، والمسلسل جمع بين عدد كبير من النجوم الأتراك وعلى رأسهم الفنان باريش أردوتش والذي يقوم بدور السلطان ألب أرسلان، والفنانة فهرين أفجين وغيرهم.

موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 26

من المعتاد أن تعرض حلقات مسلسل قيامة عثمان أسبوعياً يوم الأثنين، عبر قناة TRT التركية الناقلة الحصرية للمسلسل، وهذا في تمام الساعة 9 بتوقيت السعودية الساعة 8 بتوقيت القاهرة المحلي، كما تعرض الحلقة عبر موقع قصة عشق في اليوم التالي.

ومن ناحية أخرى تعرض حلقات ألب أرسلان مترجمة كاملة عبر قناة الفجر الجزائرية، وقناة مصر أم الدنيا مجاناً دون تقطيع ولا تشويش وبجودة عالية.

وشهدت الحلقة 26 من مسلسل قيامة عثمان اكتشاف حسن أتابك لحقيقة اكتشا وأنه ابنته المفقودة وذلك بعد أن قامت أكتشا بالاعتراف لألب أرسلان بالحقيقة وأنها أبنى حسن أتابك والذي سمع هذا الاعتراف عند مروره بجانبهم.

كما شهدت الحلقة 26 الب ارسلان قيادته للجيش المتجه إلى فاسبوركان بعد إصابة ينال مما يجعل ارسلان يسعى لتحقيق حلمه في فتح فاسبوركان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!