القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال إفريقيا

يستضيف الأهلي على ملعبه “الأهلي وي السلام” فريق وفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال إفريقيا، في ثاني مباريات الذهاب للدور نصف النهائي من البطولة الأعرق على مستوى أندية القارة الإفريقية، حيث يدخل المارد الأحمر وحامل اللقب من أجل تحقيق الفوز للحفاظ على آماله في التأهل خلال مباراة الإياب بالجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف

وتنقل قناة “beIN Sports HD 3” مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري اليوم السبت في دوري أبطال إفريقيا، والتي خصصتها مجموعة بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لمنافسات دوري أبطال إفريقيا في الموسم الكروي الحالي 2021-2022.

ويأتي تردد قناة “beIN Sports HD 3” على النحو التالي:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرقا 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري

ويستضيف ملعب “الأهلي وي السلام” مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، والذي استقر عليه المارد الأحمر ليكون ملعبه في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، والجدير بالذكر أن الاهلي حقق لقب البطولة في آخر نسختين، على حساب الزمالك المصري وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي على التوالي.

وتُقام مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!