رابط تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد pubg mobile 2.0 تحديث مايو 2022

نقدم لحضراتكم أعزائي زوار موقعنا في المدرج الإخباري رابط تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد pubg mobile 2.0 الذي تم إطلاقه لشهر يناير الجاري، والذي يعتبر واحدًا من أفضل التحديثات التي قامت ببجي بإطلاقها مع بداية العام؛ لذا حرصت على إضافة الكثير من التحسينات والتعديلات والمميزات الخيالية التي أدهشت مستخدمي لعبة ببجي العالمية PUBG MOBILE 2022، حيث شهد هذا التحديث إضافة خريطة جديدة لمحتوى اللعبة ويرغب ملايين اللاعبين حول العالم يرغبون في تجربة التحسينات الجديدة وتحميله على الهواتف المحمولة.

تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد pubg mobile 2.0

لقد أطلقت الشركة المطورة لألعاب ببجي موبايل التحديث الجديد للعبة لشهر يناير الجاري منذ ساعات، وتمتع بإضافة العديد من التحسينات والإضافات التي تعزز أجواء المتعة والتشويق والمنافسة بين اللاعبين من أجل الفوز في معركة القتال من أجل البقاء على قيد الحياة؛ للحصول على جوائز ومكافآت وأسلحة مجانًا.

ويذكر أن تحديث pubg mobile 2.0 قد تتضمن إضافة خريطة ليفانك وهو الإسم الذي تم إطلاقه على هذا الإصدار، ويجدر القول أن الخريطة تتوفر في الوضع الكلاسيكي، وبهذا يمكن الحصول عليها بكل سهولة، وذلك عن طريق فتح اللعبة، ثم النقر على خيار “غير مصنف”، واختيار الوضع الكلاسيكي، ثم يمكنك تحديد خريطة ما بعد الصدمة”.

رابط تنزيل تحديث ببجي الجديد 2022

بإمكانكم أعزائي مستخدمي ببجي العالمية تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد pubg mobile 2.0 على الهواتف المحمولة مجانًا، والاستمتاع بتجربة لعب مثيرة ومميزة للغاية بمفردك أو بفرقة أصدقائك داخل اللعبة، ويمكنك النقر مباشرة هنا لتثبيت الإصدار الجديد على هواتف الأندرويد من خلال متحر جوجل بلاي، كما يمكن الضغط هنا لتثبيت الإصدار لهواتف الآيفون وأنظمة التشغيل IOS.

مميزات تحديث PUBG Mobile 2.0

شهد تحديث ببجي الجديد 2022 تقليل وتيرة ظهور الرسالة التذكيرية للعد التنازلي في منطقة اللعب لتقليل التشتيت، كما يمكن للاعبين المنافسة في الجزيرة الجديدة حيث يحتفظ اللاعب بالأسلحة اذا تمكن من الفوز ومن ثم القفز للخريطة لمواصلة المنافسة على اللعب.

وشهد تحديث ببجي الجديد إضافة العديد من التحسينات والأسلحة الجديدة بالإضافة إلى التنقل وهي خاصية جديدة تمكن اللاعبين من التنقل من خلال الطائرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!