تعرف على معلق مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

أعلنت بي إن سبورتس عن معلق مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، في المواجهة المرتقبة التي ينتظرها جميع عشاق كرة القدم حول العالم، في نهائي البطولة الأكبر على مستوى الأندية، حيث يستضيف ملعب “ساندوني” بالعاصمة الفرنسية باريس أحداث اللقاء.

معلق مباراة ليفربول وريال مدريد

وأسندت بي إن سبورت مهمة معلق مباراة ليفربول وريال مدريد عبر قنواتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للمعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium”.

فيما سيتولى المعلق العماني المميز خليل البلوشي التعليق على أحداث المباراة عبر قناة “beIN Sports 2 HD Premium”.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الغد السبت 27 مايو 2022، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب العربي، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

كيف تأهل الفريقان لنهائي دوري أبطال أوروبا؟

ونجح ليفربول في الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد التفوق على فياريال الإسباني في نصف النهائي، حيث انتصر ذهابًا على ملعب أنفيلد بهدفين مقابل لا شيء، قبل أن يكرر فوزه إيابًا وبنتيجة 3-2.

وعلى الجانب الآخر، تأهل ريال مدريد على حساب مانشستر سيتي في أقوى مواجهات البطولة، حيث خسر ذهابًا على ملعب الاتحاد بنتيجة 4-3، قبل أن ينتصر على ملعبه “سانتياجو بيرنابيو” بنتيجة 3-1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!