“رغم خسارة الأبطال”.. محمد صلاح يحصد جائزة جديدة في الدوري الإنجليزي

حصد محمد صلاح نجم ليفربول جائزة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أقل من 48 ساعة على خسارته لنهائي دوري أبطال أوروبا رفقة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني، ليتوج بثالث جائزة فرديه له هذا الموسم بالرغم من الخسائر العديدة له على المستوى الجماعي مع النادي ومنتخب مصر.

صلاح يحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

وتفوق الملك المصري محمد صلاح وحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز المقدمة من رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين، على كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي وزميله فيل فودين، بجانب ايضًا ديكلان رايس نجم وست هام يونايتد وكونو جالاجير لاعب كريستال بالاس.

وحقق صلاح الجائزة للمرة الثانية في تاريخه بعدما حققها في موسمه الأول مع الريدز 2017-2018، ونجح في تسجيل خلال المسوم الحالي 23 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة ليتوج بائزتي الحذاء الذهبي كأفضل هداف مقاسمةً مع سون هيونج مين نجم توتنهام، وأفضل صانع ألعاب في البريميرليج.

ما الفارق بين جائزتي محمد صلاح ودي بروين؟

الجايزة التي حصل عليها محمد صلاح تتم بتصويت الجمهور فقط عبر الموقع الرسمي للرابطة، وهي مقدمة من رابطة اللاعبين المحترفة في الدوري الإنجليزي “PFA”.

أما جائزة كيفين دي بروين فتقدم من جانب “EAsports” الراعي الرسمي للدوري الإنجليزي، وتتم بتصويت الجمهور بالإضافة إلى قائد كل نادي من أندية البريميرليج وكذلك خبراء كرة القدم في المملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!