شرح كيفية تحميل ببجي الكورية 2022 PUBG MOBILE KR مباشرة من متجر جوجل بلاي باستخدام VPN
‏‏تحميل ببجي الكورية

تحميل ببجي الكورية Pubg mobile kr عبر موقعنا الاخباري في المدرج، يبحث الملايين من مستخدمي ألعاب ببجي موبايل عن طريقة تنزيل لعبة ببجي الإصدار الكوري، الذي يعتبر واحدًا من أقوى إصدارات ببجي؛ نظرًا لما يتمتع به من مميزات فريدة جعلته مفضلًا لدى الكثير من اللاعبين، ومن الجدير بالذكر أن تلك النسخة تم إصدارها في كوريا؛ لتكون مناسبة للاعبين في تلك المنطقة مع إضافة بعض المميزات والإضافات الحصرية التي تجعلها مميزة كثيرًا عن لعبة ببجي العالمية، لكن تتوافر بعض الطرق التي يلجأ إليها اللاعبون من أنحاء دول العالم لتنزيل لعبة ببجي الكورية على الهاتف المحمول والكمبيوتر.

تحميل ببجي الكورية Pubg mobile kr

يمكن فقط للأشخاص في كوريا الجنوبية واليابان تنزيل اللعبة بسهولة من خلال متاجر التطبيقات مثل متجر تطبيقات الاندرويد جوجل بلاي Google play، إلا أن هناك طرق أخرى يلجأ إليها اللاعبون من مختلف أنحاء اللعبة من أجل تثبيت ببجي الكورية والاستمتاع بالاضافات المميزة والحصرية داخل اللعبة مثل تتزيل ببجي الكورية باستخدام ملفات APK + OBB أو عن طريق روابط أخرى غير متاجر التطبيقات الموثوقة.

لكن نقدم حضراتكم فيما يلي شرح تثبيت لعبة ببجي الكورية PUBG MOBILE KR بطريقة رسمية من خلال متاجر التطبيقات مباشرة، والحصول على كافة المزايا والتحديثات التي تتمتع بها اللعبة.

خطوات تنزيل لعبة ببجي الكورية من متجر جوجل بلاي

  • يلزم أولًا تحميل تطبيق VPN على هاتفك المحمول؛ حتى نتمكن من تغيير الموقع بسهولة.
  • بعد الانتهاء من تحميل البرنامج، قم بفتحه، سيظهر أمامك صورة علم فرنسا، قم بالنقر عليها، ومن ثم يمكنك تغيير الدولة إلى كوريا الجنوبية.
  • انقر على زر اتصال.
  • قم بفتح مدير التطبيقات وابحث عن جوجل بلاي Google play.
  • مسح كافة البيانات الخاصة بالمتجر.
  • قم بفتح المتجر قم ادخل اسم اللعبة داخل مربع البحث.
  • قبل البدء في عملية تحميل ببجي الكورية، يجب التأكد من إغلاق تطبيق VPN.
  • الذهاب إلى جوجل بلاي لتثبيت اللعب.

تعد لعبة ببجي الكورية من أهم الألعاب التي يسعى اللاعبين إلى تنزيلها بشكل مباشر خاصة وأن  ببجي الكورية تتمتع بالكثير من المزايا الغير معهودة في ببجي العالمية حيث تمنح الكثير من الهدايا المجانية كما أن شدات ببجي الكورية أقل سعرا من ببجي العادية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!